خصم مليار ونصف من مرتبات جيش مأرب تشعل الحرب بين "الاصلاح" و "بن عزيز" و المجلس الرئاسي

خصم مليار ونصف من مرتبات جيش مأرب تشعل الحرب بين "الاصلاح" و "بن عزيز" و المجلس الرئاسي

يمن دايز - متابعات خاصة

هدد قيادي محسوب على حزب الإصلاح ، رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية رشاد العليمي ، بالانسحاب من المواقع التي تسيطر عليها قوات الحزب في مدينة مأرب شمال شرقي اليمن، وتسليمها لقوات صنعاء، رداً على خصم المجلس مبلغ مليار ونصف المليار ريال من مخصصاته.


اقرأ ايضا : 

وردنا الآن عاجل : الريال اليمني يهوى أمام الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن .. أسعار الصرف في اليمن اليوم الجمعة 13 مايو 2022

صنعاء تفرض شروطها وهكذا سيكون السفر من مطار صنعاء الدولي .. تفاصيل

عاجل : وزارة الداخلية تكشف تفاصيل الجريمة التي هزت العاصمة اليمنية صنعاء وهذا ما حدث بعد ساعات فقط والقبض على الجاني "عمار عبدالعزيز زهرة"

بعد وفاة خليفة بن زايد .. من سيكون رئيس الإمارات ومن يتولى منصب ولي العهد في أبوظبي ؟!

شاهد أول ما قاله محمد بن زايد بعد إعلان وفاة خليفة بن زايد

الشيخ الحريزي يكشف معلومات خطيرة عن المجلس الرئاسي وما تفعله السعودية في مطار الغيضة

عاجل ومهم : مصادر أمنية تكشف تفاصيل مقتل عبدالعزيز زهرة وكيل أمانة العاصمة السابق وزوجته واثنين من أولاده على يد شقيقهم "عمار زهرة" .. (صور حصرية )

فرصة ذهبية للمقدمين على الزواج .. أسعار الذهب في اليمن اليوم الجمعة 13 مايو 2022 في صنعاء وعدن


وقال المستشار الإعلامي للجنرال علي محسن، الصحفي سيف الحاضري، على (تويتر): "إن مؤشرات خطيرة تجعلنا ندق جرس الإنذار بأن ما يجري لهو أمر بالغ الخطورة في هذا المنحى، فخصم مليار ونصف من مرتبات الجيش في مأرب لايجعلنا متفائلين".

وأضاف: "يكشف ذلك عن مسار نرجو أن لايكون، وعن حالة تخبط ورغبة في القهر وذلك ما لم ولن يحدث مهما بلغ مستوى المؤامرة".

متابعاً: "نقولها مؤامرة بصدق ما لم نجد موازنة تعبر عن حشد حقيقي وتقديم كامل الدعم وتذليل أي صعاب، بدون ذلك فالمخبأ قميء وسيئ".

وأكد الحاضري "مراقبة مسارات مؤلمة تنبيء بخطر"، في اشارة إلى مخطط لرئيس أركان الفصائل الموالية للسعودية صغير بن عزيز لتقليم أظافر الإصلاح بعد الاطاحة بقياداته، وخصم رواتب عشرات الآلاف من الوهميين.

مشيراً إلى "تفرد التحالف بقيادة السعودية والإمارات بمباحثات السلام في غياب الشرعية، وتُدار خلف الكواليس أمور لاتفقة معناها الرئاسة".

وختم متسائلاً: هل يتحول هذا المجلس إلى شاهد زور ومجرد حالة احتفاء للتوقيع حتى على مشنقة وطن وتلبية لمصالح التحالف؟".