عاجل ومهم : إدارة المرور في صنعاء تعلن عن حملة ابتداء من السبت 14 مايو 2022 .. تفاصيل

عاجل ومهم : إدارة المرور في صنعاء تعلن عن حملة ابتداء من السبت 14 مايو 2022 .. تفاصيل

يمن دايز - صنعاء

أصدرت الإدارة العامة للمرور في صنعاء بيانا مهماً حول حملة ضبط السيارات غير الرمقمة ابتداءً من يوم غدٍ السبت 13 شوال 1443هـ الموافق 14 مايو 2022م.


اقرأ ايضا : 

وردنا الآن عاجل : الريال اليمني يهوى أمام الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن .. أسعار الصرف في اليمن اليوم الجمعة 13 مايو 2022

صنعاء تفرض شروطها وهكذا سيكون السفر من مطار صنعاء الدولي .. تفاصيل

عاجل : وزارة الداخلية تكشف تفاصيل الجريمة التي هزت العاصمة اليمنية صنعاء وهذا ما حدث بعد ساعات فقط والقبض على الجاني "عمار عبدالعزيز زهرة"

بعد وفاة خليفة بن زايد .. من سيكون رئيس الإمارات ومن يتولى منصب ولي العهد في أبوظبي ؟!

شاهد أول ما قاله محمد بن زايد بعد إعلان وفاة خليفة بن زايد

الشيخ الحريزي يكشف معلومات خطيرة عن المجلس الرئاسي وما تفعله السعودية في مطار الغيضة

عاجل ومهم : مصادر أمنية تكشف تفاصيل مقتل عبدالعزيز زهرة وكيل أمانة العاصمة السابق وزوجته واثنين من أولاده على يد شقيقهم "عمار زهرة" .. (صور حصرية )

فرصة ذهبية للمقدمين على الزواج .. أسعار الذهب في اليمن اليوم الجمعة 13 مايو 2022 في صنعاء وعدن


ونشرت الإدارة العامة للمرور بصنعاء اليوم تذكيراً لجميع مالكي السيارات باستمرار قرار التخفيضات في قيمة المخالفات المرورية المرتكبة ما قبل 13 إبريل 2022م، والاكتفاء بمبلغ 1000 ريال فقط عن كل مخالفة سابقة بمختلف أنواعها، والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية) لكل السنوات الماضية والاكتفاء برسوم التجديد لآخر سنة فقط.

وأوضحت شرطة المرور للجميع أنه يمكن سداد قيمة المخالفات عبر فروع الإدارة العامة للمرور في الجمهورية، أو عبر خدمة السريع المنتشرة لدى محلات الصرافة المعتمدة... مضيفة أنه يمكن أيضاً سداد قيمة المخالفات إلكترونياً عن طريق موقع أو تطبيق شرطة المرور أو عن طريق تطبيق محفظة موبايل موني.

وكانت قد أعلنت شرطة المرور في 13 إبريل 2022م عن بدء سريان قرار التخفيضات في قيمة المخالفات المرورية، والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة والذي يستمر لمدة تسعون يوماً حتى 13 يوليو 2022م، والذي جاء استجابة لتوجيهات السيد القائد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي سلام الله عليه، وحرص معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله، وتقديراً لمعاناة المواطنين جراء الحصار المفروض على بلادنا من تحالف العدوان، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية ولقرار مجلس الوزراء رقم (9) لسنة 2021م الصادر بموجب عرض معالي وزير الداخلية.

وأضافت شرطة المرور أنه مر من مدة سريان القرار 30 يوماً، وتبقى 60 يوماً لانتهاء المهلة... داعيةً جميع الأخوة مالكي السيارات الاستفادة من هذه الفرصة، والمبادرة بالسداد وتسوية المخالفات المتراكمة، وتصحيح أوضاعهم خلال المدة المتبقية من المهلة المحددة قبل انتهائها.